الجمعة، 24 أبريل 2020

توزيع 500 ألف سلة غذائية على المحتاجين في اسطنبول .....

بلدية اسطنبول الكبرى ستوزع  500 ألف سلة غذائية على المحتاجين في اسطنبول ... 


من أجل توزيعها على المواطنين المحتاجين من قبل بلدية اسطنبول الكبرى ، تم تقديم مناقصة شراء لـ 500 ألف سلة  مساعدات غذائية وفقًا للإجراء الذي تم التفاوض عليه.

اتخذت بلدية اسطنبول الكبرى إجراءات لتقديم المساعدة الغذائية للمواطنين المحتاجين. وبناء على ذلك ، تم طرح مناقصة لشراء 500 ألف عبوة غذائية. تم تقديم هذه المناقصة من خلال إجراءات المساومة.
تم الإعلان عن نتائج المناقصة التي عقدتها بلدية اسطنبول بويوكهيرهير في 8 نيسان . وفقا لنتائج المناقصة التي نشرت في 22 نيسان ، ستتلقى بلدية اسطنبول متروبوليتان 500 ألف عبوة غذائية  متفق كان عليه.

تم توقيع عقد بين الشركة وبلدية اسطنبول متروبوليتان. بموجب العقد ، ستدفع بلدية إسطنبول 54 مليون 54 ألف 500 ليرة تركية مقابل 500 ألف سلة غذائية. 

سيتم توصيل العبوات الغذائية في 3 أطراف مختلفة إلى العناوين المحددة من قبل IMM حتى 19 يونيو.
وفقًا للعقد المبرم بين IMM والشركة ، كانت قيمة عبوة الغذاء الواحدة 108 ليرة تركية. في العبوات المذكورة في هذه العبوة ، سيكون هناك زيت ، أرز ، دقيق ، سكر ، برغل ، حمص ، فاصوليا ، شاي ، مكرونة ، معجون طماطم ، زيتون ، جبن ، مربى.
وفقا لبيان أدلى به IMM ، سيتم تصنيف وتغليف العبوات الغذائية. سيتم تخزين بعض العبوات الغذائية لأيام أسوأ ، في حالة استمرار المشاكل الناجمة عن تفشي المرض. ومع ذلك ، سيتم تسليم 450 ألف سلةغذائية للمواطنين في اسطنبول فور الاستلام.
وأفيد أن العطاء الذي عقدته IMM كان بسبب إجراءات المساومة وأنه كان بسبب الاستخدام القانوني للحق الممنوح من قبل الدولة من أجل التصرف بسرعة في حالات مثل الأوبئة والكوارث الطبيعية . 

هناك تعليق واحد: