الاثنين، 4 مايو 2020

برنامج غيث الاماراتي (قلبي اطمأن) Qalby Etmaan 2020(كيف يمكن التواصل مع غيث الاماراتي من اجل تقديم المساعدات للاشخاص المحتاجين )

برنامج غيث الاماراتي (قلبي اطمأن) Qalby Etmaan 2020  (كيف يمكن  التواصل مع غيث الأماراتي من اجل تقديم المساعدات للاشخاص المحتاجين )  و من هو غيث الاماراتي مقدم برنامج "قلبي اطمأن" ...

ماهو برنامج ( قلبي اطمأن) الذي يقدمه "غيث الاماراتي" :

هو برنامج هدفه مساعدة الفقراء حول العالم العربي يقدمه شخصية تدعى "غيث الإماراتي" الذي يقوم بزيارة جميع الفقراء في كافة الدول العربية، وتقديم لهم مساعدات المالية، والانسانية، والمادية.
ويعرض هذا البرنامج على شاشات التلفزيون في شهر رمضان المبارك يعرض فيه زيارات غيث الاماراتي للعائلات الفقيرة الموجودة حول العالم العربي وتقديم كلهم المساعدات الانسانية ، والمادية.
الهدف الاكبر من برنامج قلبي اطمأن هو الوصول للمحتاجين حول العالم العربي بكافة الفئات العمرية لكي يقدم لهم يد العون من اجل متابعة حياتهم بدون عوائق على نحو مباشر مثل السكن والتعليم والصحة والوظائف، حيث يسعى البرنامج بتامين مصدر دخل متتطور من اجل تحقيق ومساعدة الفقراء حول العالم العربي.

طريقة التواصل مع غيث الإماراتي والحصول على رقمه الشخصي من اجل المساعدة(رقم غيث الاماراتي):


اولا يجب على الجميع  توخي الحذر والانتباه من أي حساب على السوشيل ميديا يقول بأنه حساب غيث الامارتي الشخصي ، غيث الإماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن يمتلك إلا حساب رسمي واحد فقط على السوشيل مديا، وهو حساب  انستغرام،  ارجوكم انتبوه لإن غيث  لا يمتلك حساب على (فيس بوك او برنامج او تويتر)، واغلب الاشخاص الذين يدعون بأنهم غيث كذابون ويرجى الإبلاغ على حسابتهم لانهم يلعبون في مشاعر الاشخاص المحتاجين للمساعدة، والاشخاص الفقراء. 

مع العلم افضل طريقة للتواصل مع "غيث الإماراتي"  هو عن طريقة الجمعيات الخيرية، وعن طريق الهلال الاحمر الإماراتي.

وللحصول على موقع الهلال الاحمر الاماراتي ، والتواصل معهم من اجل مساعدة الأسر الفقيرة، ومن اجل بذل الجهود لكي يتم التواصل معهم من قبل "غيث" وايضا يمكنكم الحصول على رقم غيث الاماراتي من خلال زيارة موقع الهلال الاحمر الاماراتي من هنا

من هو غيث الإماراتي مقدم برنامج " قلبي اطمأن" : 


لغاية الآن غيث الإماراتي اثار الجدل حول الكشف عن شخصيته الحقيقية، حيث ان غيث يقدم البرنامج دون ان يظهر وجه للشاشة او لكاميرات التصوير، ويساعد الاشخاص، والاسر المحتاجة، فقد نحج برنامج غيث الاماراتي "قلبي اطمان" بتصدر المشهد القوي بكافة وسائل التواصل العربي، ولغاية الآن لم يكشف شخصيته الحقيقة أمام الكاميرا ،والشاشة.
ونحن نحول كشف شخصيته الحقيقة في اقرب وقت ممكن  لانه قد نال اعجاب الملايين من المشاعدين حول العالم العربي.

هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله أهل الخير
    المرجو منكم بارك آلله فيكم المساعدة على الحصول على حساب هذا الرجل العظيم للتواصل معه لأهمية الأمر عندي وجزاكم الله خيرا

    ردحذف
  2. احتاج الاخ غيث ضرورري

    ردحذف