الأحد، 19 أبريل 2020

سجل بالدورة المجانية المقدمة من الاتحاد الاوربي لتعلم اللغة التركية عن طريق الانترنت.....و تقدمة مبلغ مالي للناجحين بالامتحان""

سجل بالدورة المجانية المقدمة من الاتحاد الاوربي  لتعلم اللغة التركية عن بعد.... و تقدمة مبلغ مالي للناجحين بالامتحان.....



                                                     

         للتسجيل اضغط هنا

 

تعلم اللغة التركية وانت قاعد ببيتك .... :::؟؟؟؟؟؟

تعليم اللغة التركية للكبار و الصغار 
تمويل الاتحاد الأوروبي (EU) الثقة التي يقدمها الصندوق ووزارة التربية الوطنية مدى الحياة التعلم المديرية العامة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) في مشروع متانة تركيا في الرد على سوريا في الأزمة التعاون: تعليم اللغة التركية للبالغين تحت الحماية المؤقتة ضمن مشروع تُقدم دورات اللغة التركية في مستويات A1 ​​و A2 و B1 و B2 للبالغين السوريين الذين تتراوح أعمارهم بين 18-57 القادرين على القراءة والكتابة بلغتهم الخاصة. 

يتم إجراء دورات على مستويات A1 ​​و A2 و B1 في 53 مركزًا للتعليم العام في مقاطعات أضنة وبورصة وغازي عنتاب وهاتاي واسطنبول وإزمير وكيليس وقونيا ومرسين وشانلي أورفا. من أجل أن تكون قادرًا على حضور الدورات بمستويات A1 ​​و A2 و B1 ، يجب عليك تقديم طلب شخصي إلى مركز التعليم العام ذي الصلة والتسجيل كمستخدم لنظام e-Mainstream. يمكنك التسجيل مباشرة في دورات المستوى A1. بالنسبة للدورات الدراسية في مستويات A2 و B1 ، يجب عليك أولاً اجتياز اختبار تحديد المستوى.

بالنسبة لدورات المستوى B2 ، يجب عليك التسجيل كمستخدم وإجراء اختبار تحديد المستوى. سيتم توجيه المشاركين الذين يجتازون اختبار تحديد المستوى إلى صفحة الدورة عبر الإنترنت.                                   

   للتسجيل اضغط هنا

هناك 4 تعليقات: