الأحد، 19 أبريل 2020

الاطباء التركيون يكتشفون مادتين في كل منزل.... تساعدان على الشفاء من فيروس كورونا COVID19

الاطباء التركيون يكتشفون مادتين في كل منزل.... تساعدان على الشفاء من فيروس كورونا COVID19




قد كشفت وسائل إعلام تركية عن دراسة أجراها أطباء في مشفى "Kadıköy Hospital" التركي في اسطنبول عن وجود مادتين متوفرتين في كل منزل تساعدان بشكل كبير على العلاج من فيروس “كورونا”  COVID19 في مرحلة بعد العدوى والاصابة بالمرض.

وتحرت  صحيفة “يني شفق” التركية نقلاً عن إختصاصي الطب الباطني في المستشفى الدكتور “مراد هاكان تكنجي” أن استعمال مادتي الكركم وفيتامين C  تساعدان بشكل كبير في الشفاء من فيروس “كورونا”  COVID19 في حال التعرض للإصابة بالفيروس.

وأوضح في حديثه مع الصحيفة أن *الكركم *يمكن تناوله دون خلطه مع أي مادة كملعقة يومياً، وفيتامين C يمكن تناول الخضار والفواكة والاستفادة منه
وأشار أن التجارب أثبتت أن هاتين المادتين تعززان مناعة الجسم بشكل كبير وتساعدان في الشفاء بشكل أسهل وأسرع  من فيروس كورونا.

وقال ايضا وجود عدة مواد منزلية أيضاً ساعدت بشكل كبير في حالات الشفاء (كالزعتر وبذر الشوك)، وأثبتت فعاليتها في تقوية جهاز المناعة ومعالجة الالتهاب الرئوي.

يشار أن الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” طالب الشعب التركي في تصريحات سابقة له بتناول حساء “الكراعين” لما فيه فائدة بتقوية المناعة لمواجهة فيروس كورونا في حال الإصابة.

يذكر أن ‘منظمة الصحة العالميةFDA’ قالت في تصريحات يوم السبت، أن قوة جهاز المناعة ليست مؤشراً على عدم الإصابة بالفيروس؛ لكنها تساعد في الشفاء من فيروس كورونا COVID19.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق