الجمعة، 24 أبريل 2020

سارع لاغلاق هذه الثغرة في الفيس بوك.... ثغرة جديد في الفيس بوك بعد التحديث الجديد تتيح للشركة بكشف كافة بيانات المستخدمين الموجودة في أجهزتهم الشخصية.........

سارع لاغلاق هذه الثغرة في الفيس بوك.... ثغرة جديد في الفيس بوك بعد التحديث الجديد تتيح للشركة بكشف كافة بيانات المستخدمين الموجودة في أجهزتهم الشخصية:


تطبيق الفيس يتجسس عليك ويستطيع معرفة كافة التطبيقات التي تسخدمها في جهاز الشخصي، تابع وتعلم كيف  كيف تقوم بايقاف هذه الثغرة في الفيس بوك الخاص بجهازك الشخصي. 

بعد التحديث الجديد لتطبيق الفيس بوك اصبح بامكان التطبيق الوصول الى كافة التطبيقات وكافة المواقع الالكترونية التي تزورها بجهازك الشخصي.
حيث قامت شركة الفيس بوك بفتح ميزة جديدة تستطيع من خلالها معرفة كافة التطبيقات والامور التي يقومها بها المستخدمين، وتستطيع كشف جميع بيانتهم الشخصية.

الكم طريقة ايقاف هذه الثغرة:

 تابع الخطوات التالية:










                                






















اصبح  تطبيق الفيس بوك موقع يسهل التجسس على المستخدمين، فقد فقد ادلت سابقا المخابرات البريطانية بأن الاجهزة الاستخبراتية استخدمت تطبيق الفيس بوك لتجنيد العملاء و معرفة المعلومات المختلفة عن الامم فهو ثروة لكشف اسرار، ومعلومات الملايين من  الاشخاص حول العالم, ببساطة بامكانك رؤية صور المستخدمين,هوياتهم الشخصية،ومعلومات كاملة عنهم ,و العناونين واضافة الى ذلك معرفة توجهاتهم السياسية و الاجتماعية و معرفة الطباع التي يحبها و التي يكرهها  هذا الشي قد سهل وقلل  وقت طويل على المخابرات في التجسسس و معرفة المعلومات الشخصية لمستخدمي الفيس بوك وايضا الانترنت.
رغم المشاكل والتجاوزات التى تقوم بها شركة الفيس بوك الا ان اعداد المستخدمين في تزايد يوميا.
شركة فيس بوك حاليا من أقوى واضخم الشركات العملاقة، وصاحبة اضخم برامج التواصل الاجتماعي مثل الانستقرام، والواتس اب لاحقا ايضا انضم الى ممتلكات شركة الفيس بوك.

*نتمنى من الجميع الاستخدام بشكل حذر ودقيق لكي يتجنبوا المشاكل الالكترونية*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق