الثلاثاء، 28 أبريل 2020

كشف خدع "رامز جلال" Ramez Galal في برنامج ( رامز مجنون رسمي) المعروض في شهر رمضان 2020......

كشف خدع *رامز جلال*  في برنامج ( رامز مجنون رسمي) المعروض في شهر  رمضان 2020......

رامز جلال,رامز مجنون رسمي,رامز خدع,رامز جلال 2020,رمضان 2020,رامز جلال مجنون رسمي,برنامج رامز جلال,اغنية رامز مجنون رسمي,رامز مجنون رسمي 2020,برومو رامز مجنون رسمي,مقالب رامز جلال,رمضان,برنامج رامز جلال 2020,رامز بيلعب بالنار,برامج رمضان 2020




اكتشاف  خدع رامز جلال  لبرنامج (رامز مجنون رسمي): 

 اولا "هو الالبسة" الذي يترديه الضيوف قد لحظ معظم الناس بان ضيوف الحلقة كانوا يرتدوا لبس مناسب للبرنامج ومستعدون للعنف والحركات الصعبة بالاضافة الى ذالك ايضا الاحذية المضادة للماء.

ثانيا "الضيوف المشاركين"في برنامج (رامز مجنون رسمي) معظم الضيوف هم وجوه ليس جدد على رامزجلال حيث تم استضافتهم سابقا في برامج سابقة.

ثالثا "تصرفات الضيوف"نلاحظ معظم الضيوف اصحاب روح معنوية عالية ولا يتاثروا بافعال رامز جلال العنيفة، والصعبة هذه دليل قوي بانهم عندهم علم مسبق بكل احداث البرنامج.

رابعا "الميكاج"نلاحظ ان معظم الضيوف قد كانو مستعدين من ناحية الالبسة المناسبة، وايضا المكياج المناسب للافعال رامز جلال في برنامجه ( رامز مجنون رسمي)هذه اكبر دليل  وإثبات بأن برنامج (رامز مجنون رسمي) بانه مفبرك وفيه خدع للمعظم المشاهدين بإن كل مايقوم به رامز جلال في برنامج (رامز مجنون رسمي) بانه تمثيل وليس مقلاب واقعية.

برنامج 'رامز  جلال' (رامز مجنون رسمي) الذي يعرض حصريا  على عدد من القنوات التلفازية التابعة  لـشبكة  MBC، اصبح  برنامج رامز جلال المركز الأول في عدد  المشاهدات في وسائل التواصل المختلفة  من فيسبوك، واصبح برنامج (رامز مجنون رسمي) من افضل البرامج  المعروضة في شهر رمضان المبارك .. 
بينما تجاوز عدد مشاهدات الإعلان الترويجي الخاص برنامج رامز جلال على شبكات التواصل الإجتماعي  والسوشيل ميديا المختلفة من فيسبوك، وسناب شات، و تويتر، و يوتيوب، و باقي وسل ئل التواصل الاجتماعي نحو 36 مليون مشاهدة لغاية الآن، والملايين  من المتابعون ينتظرون الموعد بفارغ الصبر لكي يتابعون حلقات البرنامج يوميًا .

لنتعرف اكثر على ( رامز جلال) Ramez Galal:

الممثل رامز جلال مصري الجنسية  من مواليد مدينة القاهرة  شارك في عدة مسرحيات، قبل تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية العالي  في  عام 1995. 

كما شارك  الممثل رامز جلال في العديد من الأفلام الأخرى المصرية ايضا.
واكثر من ذلك لم تقتصر مهنة رامز جلال على التمثيل فقط، فقد قام بتقديم سلسلة من برامج المقالب التي استضاف فيها كبار المشاهير عبر السنوات السابقة، ومنها "رامز قلب الاسد"  "رامز قرش البحر"  "رامز بيلعب بالنار " "رامز تحت الارض" "رامز في الشلال" "رامز واكل الجو" "رامز تحت الصفر " جميع اعماله السابقة كانت برامج مقالب بمجموعة من الفنانين والممثلين .

واخر إعماله لعالم 2020 رامز جلال مجنون رسمي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق