الثلاثاء، 21 أبريل 2020

افضل قائمة مسلسلات عربية لرمضان 2020

قائمة افضل مسلسلات عربية لرمضان 2020.. 

مجموعة افضل مسلسلات عربية لرمضان 2020 

                                                                                                          هنا


1- مسلسل دارين 

                                               هنا


مسلسل "دارين" وهو مسلسل من تأليف "عثمان جحى"، وإخراج  علي علي، ومن بطولة الفنان  السوري "عباس النوري"،  والممثلة ورد الخال، وايضا البطلة ريم خوري.
من اهم احداث المسلسل حيث يتبرع  الطبيب بقلب ابنته المتوفاة وكليتها، لإنقاذ حياة فتاة ثانية، ما يمهد لمفاجأة كبيرة حول علاقة هذه الفتاة بعائلته 
احداث مشوقة لمسلسل دارين.



2-مسلسل النحات 
                                    هنا

من بطولة الفنان السوري "باسل خياط" حيث ظهر باسل وهو يغني ويرقص في دور يبدو أنه جديد ومختلف عن كل ما قدمه خياط خلال مسيرته التمثيلية في كل الاعمال السابقة.

3-مسلسل سوق الحرير

                                         هنا

 مسلسل "سوق الحرير" من إخراج الاخوين "بسام ومؤمن الملا"، وكتابة "حنان المهرجي".
تدور قصة المسلسل  ضمن إطاراجتماعي، في دمشق أواسط خمسينيات القرن الماضي، ويضم على قائمة أبطال التمثيل ومنهم بسام كوسا، سلوم حداد، وكاريس بشار، وقمر خلف بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين السوريين والعرب.
مسلسل ممتع ومشوق جدا.

4-مسلسل الساحر

                                          هنا

مسلسل "الساحر" من بطولة الفنّان السوري "عابد فهد"، والفنّانة اللبنانية "ستيفاني صليبا".
تدور احداثه حكاية رجل يتمتع بكاريزما خاصة، تقوده الصدفة للدخول إلى عالم الكبار، الذي يتقن تدريجياً التعامل معه، ويصبح متحكماً فيه، وتدور أحداث المسلسل في إطارٍ اجتماعي مشوق، وممتع.
من تأليف الكاتب سلام كسيري، وإخراج الفنان عامر فهد.
مسلسل جميل وممتع لعشاق البطل عابد فهد.

5-مسلسل أولاد آدم                    هنا



مسلسل "اولاد آدم"،  من إخراج المخرج "الليث حجو" وبطولة الفنانين السوريين قيس الشيخ نجيب ومكسيم خليل، والفنّانتين اللبنانيتين ماغي بوغصن، ودانييلا رحمة.
تدور تداعياته على مصير شخصياتهم، وتدفع أحداث العمل إلى الأمام، على نحو مشوق وممتع جدا ننصح بمشاهدة هذا المسلسل.

6-مسلسل ونحب تاني ليه 

                                        هنا

تدور أحداث هذا  المسلسل فى إطار  رومانسى  وعاطفي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.
من ابطال العمل ياسمين عبد العزيز  حيث "تجسد ياسمين عبد العزيز" شخصية مهندسة ديكور وفنانة تشكيلية ، وتعاني من غيرة ومراقبة زوجها حيث يجسد شخصية زوجها الفنان "شريف منير" وتدور الاحداث ايضا تتعرف على الشاب الوسيم "كريم فهمي" وفي الخلفية تذكرها والدتها (سوسن بدر) بمضايقات والدها وشكوكه المتكررة في سلوكها وتصرفاتها.
مسلسل اجتماعي رائع ومسلي جدا وعالي التقيم من حيث الابطال والفنانين.

7-مسلسل  المصري فالنتينو 

                                               هنا

المسلسل من بطولة النجم عادل امام 
يلعب الفنان "عادل إمام" دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى (نور عبد المجيد فالنتينو) ، كما يواجه طوال حلقات المسلسل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها.
وتدور الاحداث ايضا يدخل فى قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعي واثارة وحورات اجتماعية متنوعة وممتعة.


8- مسلسل عمر ودياب 



مسلسل كوميدي رائع وممتع، وهو من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف الكاتب فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وبطولة الفنان علي ربيع، ومصطفى خاطر، ومحمد محمود، ومحسن منصور، ونهال عنبر،  ويشارك ايضا وعدد من ضيوف الشرف في العمل. 
وتدور احداث المسلسل بمنحى كوميدي في حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين متورطين في إمضاء إيصالات أمانه ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون.
مسلسل كوميدي رائع وممتع. 




















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق