الثلاثاء، 21 أبريل 2020

الرئيس التركي "رجب طيب اردوغان" يوضح سبب حظر التجوال لمدة اربعة ايام متتالية في عدة ولايات تركية...

الرئيس التركي " رجب طيب أردوغان "يوضح في تصريحه الاخير  إلى تخفيف الإجراءات المتخذة ضد فيروس كورونا المستجد  في شهر القادم.










الرئيس التركي " رجب طيب أردوغان" 
يوضح في تصريحه الاخير  إلى تخفيف الإجراءات المتخذة ضد فيروس كورونا المستجد  في شهر القادم.
قال الرئيس رجب طيب أردوغان ، إن والشركات التركية يجب أن تستعد لاستئناف عملياتها المحتملة بعد نهاية شهر رمضان، حيث أشار إلى تخفيف القيود لفيروس كورونا المستجد.

ونقلا عن صحيفة “حرييت”  التركية قال  الرئيس رجب طيب أردوغان أن الإجراءات يمكن تخفيفها اعتمادًا على عدد حالات الإصابة  بفيروس كورونا المستجد التي تسبق العطلة.
واضاف ايضا رجب طيب اردوغان محـذر  من التصرف قبل الأوان حيث أعلن عن حظر تجول جديد لمدة أربعة أيام بدءًا من مساء ليلة23 ابريل  ل 31 ولاية  في تركيا.

وقد قامت السلطات التركيا بفرض مثل هذه الإجراءات خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية.

وقال الرئيس  التركي رجب طيب اردوغان بعد اجتماع لمجلس الوزراء التركية إن الإغلاق سيكون أطول هذه المرة بسبب عطلة وطنية ستحل يوم الخميس 23من ابريل ، وقال ان عمليات الإغلاق في نهاية الأسبوع يمكن أن تستمر لبعض الوقت.

الهدف من الحظر هو الاستمرار في تطبيق هذه الإجـراءات حتى نتمكن من الوصول بالفيروس والعدوى  إلى مستوى يسمح بالعودة إلى الحياة الطبيعية بعد  نهاية شهر رمضان المبارك. 
و يمكننا حتى اتخاذ بعض الخطوات قبل رمضان، وقال السيد التركي " رجب طيب اردوغان أردوغان"  نعتقد أيضا أن جميع الشركات يمكن أن تستفيد من اتخاذ مثل هذه الخطوات بأنفسهم أيضًا للحماية وللوصول الى مستويات عالية تسمح لنا بفتح وعودة الحياة تدريجيا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق