الاثنين، 20 أبريل 2020

من سيحصل على دعم المالي وكيفية تقديم طلب التقديم للحصل على الدعم المالي للاشخاص الذين تم فصلهم من عملهم باجازة من غير راتب ......

من سيحصل على دعم  المالي وكيفية تقديم طلب التقديم ......




أحد الإجراءات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة ضد فيروس كورونا هو دعم رواتب الإجازات غير المدفوعة التي سيتم دفعها لأولئك الذين هم في إجازة مجانية. سيتم توفير "دعم الإجازة المجانية" الذي وضعته وزارة الخزانة والمالية حيز التنفيذ لمدة 3 أشهر. إذن من يمكنه التقدم بطلب للحصول على دعم إجازة مجانية؟ كم من المال ستكون الإجازة المجانية؟ ما هي متطلبات دعم أجور الإجازة المجانية.
منذ اليوم الذي دخل فيه فيروس كورونا حياتنا ، بدأت مناقشة التدابير التي وضعتها الحكومة موضع التنفيذ. السلطات الحكومية ، التي صاغت نصًا مكونًا من 62 بندًا ، حظرت تسريح العمال بسبب فيروس كورونا. ومع ذلك ، لم تتخذ أي تدابير لمنع أصحاب العمل من ترك عمالهم بالمجان. أُعلن أن المواطنين الذين مُنحوا إجازة مجانًا سيحصلون على 39 ليرة و 24 سنتًا في اليوم. لذا ، من سيحصل على دعم الراتب المجاني؟ ما هي متطلبات التطبيق لدعم الراتب المجاني؟ إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الراتب المجاني ...
ما هو تصريح مجاني؟
الإجازة مدفوعة الأجر هي نفس الأجر الذي يحصل عليه العامل أثناء إجازته المستحقة قانونًا. في هذه الحالة ، يأخذ العامل الذي لا يعمل بالفعل راتبًا كاملاً كما لو كان يعمل. ومع ذلك ، لا يتم تضمين أجور العمل مثل العمل الإضافي.
إجازة مجانية تعمل على العكس. باختصار ، الفترات التي يكون فيها العامل في إجازة ، فإن عقد العامل (عقد العمل) لا يعمل بالفعل على الأرقام المعلقة خلال هذه الفترة ولا يمكن للعامل الحصول على راتب لهذه الأيام عندما لا يعمل.
من سيكون قادرًا على التقدم بطلب للحصول على دعم إذن مجاني؟
في نطاق المادة المؤقتة التي تم تقديمها إلى قانون التأمين ضد البطالة رقم 447 ، سيتم تقديم الدعم لأولئك الذين حصلوا على إجازة بدون أجر والذين تم فصلهم بعد 15 مارس. ويذكر أنه يمكن لأي شخص يستوفي هذه الشروط الحصول على دعم راتب إجازة مجانية.
إجازة مجانية لدعم الراتب كم من المال؟
سيتم منح المواطنين الذين مُنحوا إجازة مجانًا بعد 15 مارس ولا يحق لهم الحصول على إعانات البطالة رواتب إجازة مجانية بقيمة 39 ليرة و 24 كروس (في المجموع 1170 ليرة تركية).
كيفية تقديم طلب رواتب مجانية؟
ولم يتم توضيح كيفية تقديم طلبات الإجازات المجانية. ومع ذلك ، يُتوقع من المواطنين الذين مُنحوا إجازة بعد 15 مارس ولا يمكنهم الحصول على إعانات البطالة تقديم طلباتهم من خلال IŞKUR.  

ومن المتوقع أن يصدر البيان في وقت قصير من قبل الوزارة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق